الأربعاء, 06 تشرين2/نوفمبر 2019 12:59

التقت السيدة معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية فاضي منصور الشافعي بطرابلس وبحضور السيد محسن بوسنينه وكيل الوزارة السادة رئيس واعضاء مجلس شيوخ قبائل ليبيا بتاريخ 22/10/2019.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاجتماع تم خلاله عرض برنامج المجلس الذي يعمل على حل الحروب والنزاعات التي تشهدها ليبيا والتي انهكت البلاد والعباد وان هذا المجلس يضم كل فئات ومكونات المجتمع الليبي ويستطيع اذا ماخلصت النوايا ايجاد ارضية يمكن من خلالها العبور بليبيا الحبيبة الى بر الامان .
وزارة الشؤون الاجتماعية ومن خلال معالي الوزيرة والسيد الوكيل اكدا على استعداد الوزارة للمساهمة في هذا الجهد بماتملك من كوادر وامكانيات وان الوزارة اكثر من يعي النتائج السلبية لما تمر به البلاد سواءا مباشرة مما يتعرض له كافة افراد المجتمع من معاناة خصوصا الاطفال والنساء والاشخاص ذوي الاعاقة والاسر النازحة والذي يتطلب وقفا فوريا لهذه الحرب المدمرة الفاقدة لأي مبرر حتى يتفرغ الجميع للبناء والتنمية. وفي الختام اكد اعضاء مجلس شيوخ قبائل ليبيا الذي يضم اعضاء من كل المناطق ان هذا اللقاء شكل دفعة قوية بما حظو به من دعم ومساندة من الوزارة والذي سيشكل رافدا لهم في سبيل تحقيق اهدافهم وهي المصالحة والعدالة وتأسيس دولة القانون والمواطنة في صيغة يتوافق عليها الليبيون جميعا.

قراءة 14 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 06 تشرين2/نوفمبر 2019 13:03

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.